بليس والنسوان
4 مشترك
كوول ع طوول :: ترفيه :: حوّاء..
صفحة 1 من اصل 1
بليس والنسوان
قصة من مكر النسوان :
كان يا ما كان في قديم الزمان ………كان فيه أمراة عجوز قاعدة لحالها
وفجأة طلعلها ابليس ……… العجوز خافت وسمت بالرحمن
…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟
العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهن عظيم
أبليس: أنا أتحداك……..ومنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس
العجوز :خلاص أنا بساوي مشكله وأنت رح تحلها واذا ما قدرت أنا رح حلها
ورح فوز بالرهان.
إبليس: اوكي
راحت العجوز لواحد من يلي ما عندهم شغل وعاطلين عن العمل وما اكثرهم
وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا بدك مصاري لا تتدخل ولا
تحكي وافق الشب لأنه مل من البطاله و بدو مصاري
راحت العجوز ومعاها الشب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل
…دخلت المحل واخذت قماش غالي وراحت تفاصل تاجر القماش
العجوز: رخص يا بن الحلال …
التاجر :اذا أنتي ما معك مصاري خذي شيء أرخص
العجوز : ما بقدر ….لازم أخده ولا بصير شي ما صار
التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شو القصة؟؟
العجوز:شفت الشب اللي واقف عند باب المحل .....هذا ابني
...بحب وحده متزوجه وهي بتحبه ولما تتطلق من زوجها …ابني رح يتزوجها
وهو قالي اذا عارضتي زواجي رح أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
غالي مشان يهديها لحبيبته ولا رح يطردني من البيت مع أنو البيت بالأساس
بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه 'لعجوز تبكي '
التاجر: خلص هونيها بتهون والله كسرتي خاطري …..خلص أنا رح أعطيك القماش
ببلاش….وعسى الله يأجرني
العجوز طلعت مبسوطه وقالت للشب روح عالبيت
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ودقت الباب وطلعت الزوجة
العجوز:آه بابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما بقدر كمل ممك أقعد عندك أرتاح
خمس دقايق ..
رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي
العجوز:شكرا ان شاءالله بردها الك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
الزوجة:حرام نسيت قطعة القماش …أكيد رح ترجع بعد شوي وتاخذها
و حطتها بالخزانة..
تاجر القماش رجع لبيته وتغدى غدا وراح نام
قام العصر وفتح الخزانة مشان يغير أواعي ……مفاجأة قطعة القماش
وعرف أن المرأة اللي بدو اياها ابن العجوز هي زوجته يعني عم تخونه
قام لعنده وضربها وطردها بالشارع بالأواعي اللي عليها.
العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لعندها بسرعه
العجوز: شبك يا بنتي ليش عم تبكي؟؟؟
الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه احكي
العجوز: خلص أنابوديكي على بيتي وأنا بروح بحل المشكله
راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
غرفه ثانيه وأمرته أنو ما يطلع منها
راحت العجوز لعند الشرطه عم تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت طالعون ما قدرت
(أحتلوا بيتي يعني
ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وحطوهم بالسجن.
العجوز: ها ها شو رايك يا أبليس ؟؟ دورك هلأ حل المشكله
أبليس : لا لا ما بقدر حلها القصة صعبت كتير
العجوز: أنا رح حلها وكأن شيء لم يكن . ورح أربح الرهان
راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتيني مرة
وأناهلأرح ساعدك …..يلا لبسي عبايتي وغطي حالك وطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد مكانك.
الزوجة:شكرا….بس أنتي ؟؟؟
العجوز: مالك دخل مثل ما طالعتك بطالع حالي .
تمت عملية الهروب بنجاح….
الوالي أمر الحراس انو يجيبو المسجونين مشان يحكم عليهم
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم شو مساويين؟؟
ردت العجوز:نحنا ما ساوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وابني ولا الشرطه
طابه علينا واخذينا عالسجن .
عصب الوالي وخانق الشرطه وما عطاهم فرصه يحكو ويقول:غلطانين
وبدكم تحكو.والله عينكم قوية
طلعت العجوز من عند الوالي فرحانه وعطت الشب مصاري وأنهت خدمته عندها.
راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من
من كثر التعب نسيت القماش عندها وأن زوجته بريئه
وقالت خود قماشتك لأنو ابني سافر هو و زوجته الجديدة.
رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كمان...
العجوز : شو رايك يا أبليس أنا حليت القصة وكسبت الرهان
ابليس : لا اله الا الله محمد رسول الله
كان يا ما كان في قديم الزمان ………كان فيه أمراة عجوز قاعدة لحالها
وفجأة طلعلها ابليس ……… العجوز خافت وسمت بالرحمن
…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟
العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهن عظيم
أبليس: أنا أتحداك……..ومنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس
العجوز :خلاص أنا بساوي مشكله وأنت رح تحلها واذا ما قدرت أنا رح حلها
ورح فوز بالرهان.
إبليس: اوكي
راحت العجوز لواحد من يلي ما عندهم شغل وعاطلين عن العمل وما اكثرهم
وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا بدك مصاري لا تتدخل ولا
تحكي وافق الشب لأنه مل من البطاله و بدو مصاري
راحت العجوز ومعاها الشب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل
…دخلت المحل واخذت قماش غالي وراحت تفاصل تاجر القماش
العجوز: رخص يا بن الحلال …
التاجر :اذا أنتي ما معك مصاري خذي شيء أرخص
العجوز : ما بقدر ….لازم أخده ولا بصير شي ما صار
التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شو القصة؟؟
العجوز:شفت الشب اللي واقف عند باب المحل .....هذا ابني
...بحب وحده متزوجه وهي بتحبه ولما تتطلق من زوجها …ابني رح يتزوجها
وهو قالي اذا عارضتي زواجي رح أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
غالي مشان يهديها لحبيبته ولا رح يطردني من البيت مع أنو البيت بالأساس
بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه 'لعجوز تبكي '
التاجر: خلص هونيها بتهون والله كسرتي خاطري …..خلص أنا رح أعطيك القماش
ببلاش….وعسى الله يأجرني
العجوز طلعت مبسوطه وقالت للشب روح عالبيت
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ودقت الباب وطلعت الزوجة
العجوز:آه بابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما بقدر كمل ممك أقعد عندك أرتاح
خمس دقايق ..
رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي
العجوز:شكرا ان شاءالله بردها الك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
الزوجة:حرام نسيت قطعة القماش …أكيد رح ترجع بعد شوي وتاخذها
و حطتها بالخزانة..
تاجر القماش رجع لبيته وتغدى غدا وراح نام
قام العصر وفتح الخزانة مشان يغير أواعي ……مفاجأة قطعة القماش
وعرف أن المرأة اللي بدو اياها ابن العجوز هي زوجته يعني عم تخونه
قام لعنده وضربها وطردها بالشارع بالأواعي اللي عليها.
العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لعندها بسرعه
العجوز: شبك يا بنتي ليش عم تبكي؟؟؟
الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه احكي
العجوز: خلص أنابوديكي على بيتي وأنا بروح بحل المشكله
راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
غرفه ثانيه وأمرته أنو ما يطلع منها
راحت العجوز لعند الشرطه عم تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت طالعون ما قدرت
(أحتلوا بيتي يعني
ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وحطوهم بالسجن.
العجوز: ها ها شو رايك يا أبليس ؟؟ دورك هلأ حل المشكله
أبليس : لا لا ما بقدر حلها القصة صعبت كتير
العجوز: أنا رح حلها وكأن شيء لم يكن . ورح أربح الرهان
راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتيني مرة
وأناهلأرح ساعدك …..يلا لبسي عبايتي وغطي حالك وطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد مكانك.
الزوجة:شكرا….بس أنتي ؟؟؟
العجوز: مالك دخل مثل ما طالعتك بطالع حالي .
تمت عملية الهروب بنجاح….
الوالي أمر الحراس انو يجيبو المسجونين مشان يحكم عليهم
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم شو مساويين؟؟
ردت العجوز:نحنا ما ساوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وابني ولا الشرطه
طابه علينا واخذينا عالسجن .
عصب الوالي وخانق الشرطه وما عطاهم فرصه يحكو ويقول:غلطانين
وبدكم تحكو.والله عينكم قوية
طلعت العجوز من عند الوالي فرحانه وعطت الشب مصاري وأنهت خدمته عندها.
راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من
من كثر التعب نسيت القماش عندها وأن زوجته بريئه
وقالت خود قماشتك لأنو ابني سافر هو و زوجته الجديدة.
رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كمان...
العجوز : شو رايك يا أبليس أنا حليت القصة وكسبت الرهان
ابليس : لا اله الا الله محمد رسول الله
sweetboy- الهوايات : كرة الطابة
عدد الرسائل : 50
العمر : 34
الموقع : وين ما كان
العمل/الترفيه : هندسة طاقة كهربائية < همكي بالمشرمحي >
المزاج : رايق على طول
النقاط : 27895
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
رد: بليس والنسوان
بلا مزح لك هي داهية مو عجوز يازلمة
يسلمو هالايدين حبيب قلبي
يسلمو هالايدين حبيب قلبي
lost_09- الهوايات : انترنت + كياشة
عدد الرسائل : 243
العمر : 33
الموقع : in the Globe
العمل/الترفيه : سنة أولى هندسة معلوماتية
المزاج : عال العال
النقاط : 28406
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/05/2008
احترام قوانين المنتدى
.:
(100/100)
رد: بليس والنسوان
اي والله حلال عليها...
مشـــ sweetboy ــــــكور...
lolمشرفة -
عدد الرسائل : 262
العمر : 32
العمل/الترفيه : student
النقاط : 30098
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/06/2008
احترام قوانين المنتدى
.:
(100/100)
كوول ع طوول :: ترفيه :: حوّاء..
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى